"قطاع 10“ يواصلون الاعتصام امام بوابة بترومسيلة

اليمن العربي

تسببت إدارة قطاع 10 التابع لشركة بترومسيلة بقطع ارزاق 14 اسرة في ظل وضع معيشي صعب تمر به البلاد علماً انهم جميعا من أبناء مناطق الامتياز.

 

وبحسب عمال في الشركة فان الاخيرة أقدمت على توقيف رواتب المتعاقدين لديها حينما كانو يطالبون بضمهم الى عمالة الشركه، الامر الذي جعلهم ينظّمون اعتصاماً مفتوحاً امام البوابه التابعه لقطاع 10و14 وذلك لإيصال صوتهم وارسال رسائلهم  الى الجهات الحكوميه والاجتماعيه وإدارة الشركة.

 

ويأتي هذا التعسف من قبل الإدارة بعد سبع سنوات من التعاقد مع الشباب الذين يحملون مؤهلات في مجال النفط والغاز وتدريب داخل القطاع  النفطي.

 

وقد اقدمت إدارة الشركه على هذه الخطوه بعد خطوات تجميد عقودهم والتنصل من إدراجهم في طاقم العمل.

 

الشباب المعتصمون  لليوم العاشر على التوالي امام البوابة رفعوا لافتات  تطالب الشركه بإستيعابهم  وتسويتهم بمن سبقهم ، ثابتين بخيامهم صامدين ومتحدين حتى نزع حقوقهم التي طال انتظارها وسط متابعات قُوبلت بالتجاهل واللامبالاة مما أثار استغراب المجتمع المحلي واستنكارهم جراء تعامل الادارة مع حقوق الشباب المشروعه.

 

ومع صمود المعتصمين وثباتهم يتضامن الأهالي وأولياء الامور ومشائخ واعيان المنطقة، ويناشدون الادارة بإعادة النظر وتلبية مطالب أبنائهم محذرين الاداره من مغبة التمادي والتجاهل لما سيترتب عليه ضمن ردود فعل سلبيه تجاه الشركه من قبل المجتمع المحلي .