ماكمانامان يوضح حقيقة انتقال صلاح لريال مدريد أو برشلونة

رياضة

اليمن العربي

استبعد ستيف ماكمانامان، نجم ليفربول السابق، التقارير العالمية التي تشير إلى احتمالية رحيل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني عن صفوف الريدز بالصيف المقبل.

وزعمت في الأيام الماضية، بعض التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية، امكانية رحيل صلاح وماني إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ماكمانامان، الذي كان غادر صفوف ليفربول عام 1999 للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة:" أعتقد أن كل ما يقال بربط رحيل صلاح وماني عن ليفربول بالصيف المقبل هى مجرد شائعات، خاصة وأن ريال مدريد لديه إيدين هازارد بالإضافة إلى رودريجو جوس".

وأضاف:" في الوقت الراهن، فإن أفضل أندية العالم، هي الفرق الإنجليزي، وليس برشلونة أو ريال مدريد، بالطبع كلاهما يريد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد في ظل عروضهما المخيبة للآمال في الموسم الماضي، ولكني لا أعتقد أن هناك أي فرصة لرحيل صلاح أو ماني لقطبي إسبانيا".

صلاح وماني كان في طريقهما لقيادة ليفربول إلى أول لقب في الدوري منذ 30 عامًا قبل أن تعلن رابطة الدوري الإنجليزي تعليق كافة البطولات حتى يوم 30 من شهر أبريل المقبل، لحين الحد من انتشار فيروس كورونا القاتل.