صحيفة: تبقى دولة الإمارات من أقل دول العالم تأثراً بفيروس كورونا 

عرب وعالم

اليمن العربي

أبو ظبي - اليمن العربي 

قالت صحيفة خليجية، "لا تشلون هم".. كلمات من قائد لشعبه ولكل من يعيش على أرض الإمارات المباركة، قالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي رسخت الأمن والطمأنينة في القلوب، ولاتزال عبارة سموه عنواناً يتناقله الجميع مجسدين من خلاله الطمأنينة المطلقة بأمن وسلامة وصحة المجتمع، فنحن في ظل قيادة نثق بأننا سنكون بخير وننعم بمختلف أنواع الأمن والسلامة في كل وقت.

واضافت صحيفة "الوطن" الإماراتية الصادرة اليوم الجمعة تابعها "اليمن العربي" ان الوطن محصن كما هو دائماً.. وفي هذه الظروف العالمية الصعبة بسبب تفشي فيروس "كورونا"، يبقى منيعاً بهمة الأبطال الذين يسهرون على راحته وسلامته وكل منهم صمام أمان في مسيرة الخير وأحد أسباب قوة المجتمع ..

وتابعت" فرق طبية وطاقات مبدعة ومتمكنة على جميع المنافذ، ومرونة وسرعة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والاستباقية التي تضمن أن تبقى دولة الإمارات من أقل دول العالم تأثراً وسط استمرار مسيرة التنمية والمشاريع واستخدام التكنولوجيا المتقدمة بأفضل المعايير وغير ذلك الكثير من كل ما يلزم، يبشر أننا سنكون دائماً بأفضل حال وكل منا يقوم بواجبه عبر الالتزام بالإرشادات والتعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات الرسمية في الدولة.