صحيفة تتحدث عن رسالة الإمارات الإنسانية لمحاصرة انتشار فيروس «كورونا الجديد»

أخبار محلية

اليمن العربي

أبو ظبي - اليمن العربي 

قالت صحيفة خليجية، "رسالة الإمارات الإنسانية مستمرة، في ظل الأزمة التي يواجهها العالم لمحاصرة انتشار فيروس «كورونا الجديد»، من خلال تقديم أوجه الدعم المختلفة للدول ابتداء من إجلاء رعايا أكثر من دولة من ووهان الصينية، وحتى إيصال مساعداتها والمساعدات التي تقدمها المنظمات الدولية إلى دول التفشي". 

وأوضحت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الجمعة تابعها "اليمن العربي" في خطوة جديدة، للتضامن مع العالم، تقوم الإمارات بإجلاء رعايا دولة كوريا الجنوبية من إيران وعائلاتهم، بعد أن تقطعت بهم السبل جراء توقف حركة الطيران الدولية، ضمن استعدادات الإمارات لتقديم أوجه الدعم كافة في سبيل محاصرة الوباء ووقف انتشاره.

وبينت أن الجهود الإماراتية مستمرة، في التعاون مع العالم، حتى الإعلان عن القضاء على الوباء، فنهج الدولة منذ تأسيسها يقوم على الإيمان بأن التعاون والتكاتف العالمي هما السبيل لمواجهة مختلف التحديات مهما عظمت، ومنها هذا التحدي الاستثنائي الذي يحتاج لوقفة دولية واحدة لحماية الإنسانية.

واختتمت الجهود المحلية النوعية التي تبذلها الدولة لمواجهة الوباء تتوازى مع جهودها العالمية في هذا الإطار، نظرا لما عرف عنها من استجابة سريعة واحتواء للأزمات، مرتكزة إلى قدرات وإمكانيات بنيت بتوجيهات ومتابعة قيادة الإمارات وهمة أبنائها وعزيمتهم التي لا تلين مهما كان حجم التحدي.