جبهة شباب الصحفيين بمصر تطالب بمحاكمة عاجلة للناشط المصري "جمال عيد"

عرب وعالم

اليمن العربي

طالبت جبهة شباب الصحفيين بمصر، بمحاكمة عاجلة لناشط الدولارات الحرام المدعو الناشط المصري جمال عيد الشهير بـ"دوكو" بعد ادعاءاته الكاذبة التي يروجها بعدم وجود حالة استقرار في مصر.

 

وأكدت الجبهة، في بيان لها، أن هذه الادعاءات المفبركة تعد بلاغ للنائب العام المصري حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة: "لقد ظهر واضحا أن لقاءات  الناشط المصري جمال عيد مع الناس اللي أتصور معاهم بدأت تأتي ثمارها من خلال المخطط المريب الذي يتبناه في محاولة يائسة وبائسة لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد".

 

وأضاف طوالة، في تصريحات صحفية، أن الكذاب جمال عيد بدأ في تنفيذ المخطط المرسوم لة من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد والذين يعدون أخطر وابشع من الفيروسات لأنهم ببساطة شديدة يسعون إلى تدمير عقول الشعوب مقابل حفنة من الأموال على حساب الوطن والمواطن.

 

وأشار رئيس الجبهة، إلى هذه النوعية ومن على شاكلتة ما احقرهم لا قيم ولا مبادئ ولا أخلاق كل هدفهم هدم الدولة لتحقيق مصالح شخصية وتنفيذ أجندات لدول كارهه لتقدم مصر ونهضتها بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.