إجتماع في المهرة تناقش آلية حصر جميع الإلتزامات المالية

أخبار محلية

اليمن العربي

ترأس وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، أجتماعاً باللجنة الفنية المكونة من فرع مكاتب، المالية والتخطيط وشركة النفط العامة والشؤون المالية بالمحافظة وذلك لمناقشة الألتزمات المالية التي على عاتق السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء، بحث الوكيل العبودي، مع أعضاء اللجنة الأجراءات الكفيلة والآليات المناسبة لعمل اللجنة للقيام بمهامها في حصر جميع الألتزامات المالية في شتى الجوانب وفق الخطة المعتمده والفترة الزمنية المحددة على أن ترفع تقاريرها للجنة الرئيسية خلال الأيام القادمة.

 

وأشار الوكيل العبودي، الى ضرورة قيام اللجنة الفنية بدورها الرقابي والإشرافي وتكثيف الجهود في عملية فحص ومراجعة وكافة الألتزامات المالية، مشدداً على اعضاء اللجنة التدقيق في المراجعة والحصر المديونيات والعمل بمهنية ومسؤولية في عملية الحصر ومراجعة الألتزامات المالية للمحافظة.

 

وأكد الوكيل العبودي، على أهمية حصر كافة الألتزمات المالية ورفع مخرجات عمل اللجنة الفنية والتقارير الحصر الى اللجنة الرئاسية لمناقشتها مع محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر لأخذ الأجراءات والتدابير اللأزمة في هذا الجانب ، لأفتاً أن السلطة المحلية من خلال لجنة حصر ومراجعة الألتزامات المالية سوف تعمل على اتخاذ الحلول والمعالجات للمشاكل المالية التي تعيق عمل السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وكان قد أصدر محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر قرار يقضي بتشكيل لجنة لفحص ومراجعة الالتزامات المالية على المحافظة برئاسة الأمين العام للمجلس المحي الأستاذ سالم عبدالله نيمر وعضوية بعض المكاتب المختصة من أجل ترتيب الوضع المالي وتجاوز السلبيات وتصحيح المخلفات خارجه عن إطار القانون.