عدن .. تنفيذ حملة إزالة الإستحداثات العشوائية في المنصورة

أخبار محلية

حملة الإزالة
حملة الإزالة

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المنصورة وبمساندة الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، حملة لإزالة الإستحداثات المخالفة والبسطات العشوائية .

وشملت الحملة جولة التوفيق بشارع الخمسين في منطقة كابوتا ، وبلوك 11 المقابل لمقبرة الشهداء ، وكذا في حي عبدالعزيز عبدالولي .

وجاءت الحملة بعد أن شهدت تلك المناطقة البسط والبناء في تلك المواقع من قبل البعض مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد .

وأكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن محمد عمر البري ، حرص قيادة المديرية في إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون .

وأشار مدير عام المنصورة محمد البري ، إلى أن تنفيذ حملات إزالة العشوائيات تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والمخططات العمرانية ، مؤكداً بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء للأبنية العشوائية المخالفة ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بمديرية المنصورة .

حضر التنفيذ مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس عبدالناصر محمد ، ومدير شرطة الدرين العقيد محمد قائد عقيبة ، ونائب مدير شرطة كابوتا النقيب عنان محمد بن محمد ، وقائد طوارئ الحزام الأمني - قطاع المنصورة - عبدالصمد فرج العمري .