بالصور.. مسؤول بالمهرة يدشن مشروع مؤسسة "فينا خير" لكفالة 23 يتيما 

أخبار محلية

مشروع كفالة اليتيم
مشروع كفالة اليتيم بالغيضة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الخميس، بمدينة الغيضة مشروع كفالة 23 يتيما والذي تنفذه مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، بتمويل من فاعلي خير، وبرعاية المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وخلال التدشين، قال أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، إن مشروع كفالة الأيتام عمل إنساني وبادرة خير، تعطي اليتيم دافعا لممارسة حياته الطبيعية بعد فقدانه والده.

وأشار إلى أن الأيتام بحاجة إلى الاهتمام والرعاية خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، مؤكدا دعم السلطة لمثل هذه المشاريع الخيرية والإنسانية.

وأهاب نيمر، بالتجار وأهل الخير، بالمساهمة في دعم مشاريع كفالة الأيتام، شاكرا مؤسسة فينا خير على جهودها ومشاريعها الخيرية.

وعبر عن أمله في بذل مزيد من الجهود لإضافة كفالة حالات جديدة من الأيتام.

من جانبه، أوضح نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة، سالم سويلم، أن الأيتام بحاجة لمثل هذه المشاريع التي تهتم بشؤونهم وتشجعهم على مواصلة التعليم وتوفير متطلبات الحياة. وأشاد بدعم السلطة المحلية لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، مثمنا الجهود التي تبذلها مؤسسة فينا خير. إلى ذلك، ذكرت سكرتارية مؤسسة فينا خير، ناموس كريم ثوعار، أن مشروع كفالة الأيتام، يستهدف 23 يتيما في مختلف مديريات المحافظة.

وبينت أن المشروع الذي ينفذ تحت شعار "كن كأبي ترافق النبي" يشمل صرف 75 ألف ريال يمني مع سلة غذائية وحقيبة ملابس، كل ثلاثة أشهر.