#حظر_الاخوان_مطلبي .. هاشتاج جديد يكشف مؤامرات التنظيم في اليمن

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلق نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، اليوم الخميس، هاشتاج بوسم "حظر الاخوان مطلبي" للكشف عن جرائم ومؤامرات التنظيم في اليمن .

وأكد النشطاء أن الإخوان يسعون لإيجاد فتنة بين السعودية والجنوب وأن هذه المؤامرة لن تمر بعد أن باتت مفضوحة .. مشيرين إلى الجرائم والإنتهاكات التي إرتكبتها ميليشيا الإصلاح ذراع الإخوان في مناطق سيطرتها .

وجاءت الحملة، في أعقاب مؤامرات قادها إخوان اليمن لإفشال اتفاق الرياض بهدف الوقيعة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمملكة العربية السعودية التي تشرف على تنفيذ الاتفاق.

ورفض الإخوان تنفيذ بنود الانسحابات العسكرية من شبوة وأبين وتعيين محافظ جديد لعدن، رغم مرور أكثر من 100 يوم على توقيع اتفاق الرياض.

كما قام الإخوان بتوجيه إساءات للمملكة العربية السعودية وذلك بحشد عناصر مندسة لهم في عدن واظهارهم أنهم من أنصار المجلس الانتقالي، بهدف زرع الفتن مع التحالف العربي، وهو ما نفاه الانتقالي الجنوبي.

يقول علي ناصر العولقي، تم تصنيف جماعة الاخوان كجماعه ارهابيه متطرفه في كل دول العالم، بستثناء اليمن"!!

وتساءل "فمتى يدرك التحالف العربي بانه يمنح الثقه لمن لا يستحقها، وان اراد تحقيق اهداف عاصفة الحزم يجب أولأ القضاء على تلك المليشيا الارهابيه .

فيما أشار ياسر اليافعي إلى أن الإخوان يهدفون عبر منظومتهم الاعلامية الى ايجاد حالة من الانقسام بين السعودية وابناء الجنوب .. مؤكداً أنه من تابع تغطية قناتي بلقيس ويمن شباب في الفترة الاخيرة يدرك حجم خبثهم وحقدهم وخطرهم .

بدوره إكتفى نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، هاني بن بريك بالتأكيد على أنه لم يتبقى الكثير لحظر الإخوان .