الأسد يبحث مع مكتب الصحة احتياجات القطاع الصحي في حصوين

أخبار محلية

اليمن العربي

بحث  مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الاسد مع مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان بالمحافظة عوض مبارك  صباح اليوم  احتياجات مديرية حصوين  في الجانب الصحي و اهم الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة و السكان بالمديرية  .

 

و في مستهل اللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام الصحة و السكان بالمحافظة و بحضور  مدير مكتب الصحة بحصوين الأستاذ/أحمد سعد الأسد و كذا  الأستاذ/ محمد سعد قطام مدير الشؤون المالية و الإدارية بمكتب الصحة في المديرية ، عبر الأستاذ عوض مبارك عن شكره لقيادة السلطة المحلية بحصوين و ماتقدمه من دعم و تسهيلات لمكتب الصحة بالمديرية  .

 

و كرس اللقاء لمناقشة المشكلات و الصعوبات التي تعاني منها مديرية حصوين في الجانب الصحي خصوصا فيما يتعلق بتوفير  الكادر الصحي و النقص الحاصل في بعض الأجهزة الطبية اللازمة في المرافق الصحية بالمديرية .

 

هذا وابدى مدير عام مكتب الصحة استعداده للعمل على تلبية تلك المطالب بحسب الامكانيات المتوفرة و متابعة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لوضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تعانيها مكاتب الصحة بعموم مديريات المحافظة.

 

و في ختام اللقاء عبر مدير عام مديرية حصوين  عن شكره لقيادة مكتب الصحة ممثلة بالأستاذ عوض مبارك و جميع موظفي المكتب مشيدا بالجهود المبذولة من قبلهم  في سبيل تحسين الوضع الصحي العام بالمحافظة .