شاهد .. أروى تهاجم المسؤولين بعد وفاة يمني بفيروس كورونا في الصين

أخبار محلية

اليمن العربي

شنت الفنانة اروى، هجوماً لاذعاً على على المسؤولين على خلفية وفاة مواطن يمني في الصين؛ على خلفية إصابته بمرض كورونا المستجد .. متهمة إياهم بعد مساعدة اي مواطن خارج بلاده وقت الأزمات .

 

وذكرت أروى تعرضها هي شخصيا لموقف مشابه عندما كانت هناك مشاكل في لبنان، وبعثت جميع الدول العربية لنقل مواطنيها من بيروت، وكانت هي موجودة آنذاك هناك، ولم تتلق مساعدة من سلطات بلادها، مؤكدة أن السفارة السعودية هي التي أخرجتها من لبنان.

 

وتعاطف المتابعون مع حديث أروى، موجهين رسائل إلى الدول المجاورة لليمن بسرعة التعاون وإرسال طائرات لإجلاء المواطنين اليمنيين بالصين؛ لإنقاذهم من فيروس كورونا القاتل، منوهين إلى أن الدول العربية لن تتخلى عن المواطنين اليمنيين وقت الشدة.  

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@greek_house تعليق الفنانه اليمنيه #اروى لـ وفاة يمني بمرض الكورونا ... " عروض نار لشهر فبراير ‏@greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط - بروتين الامازون + ماسك بروتين هدية = ٥٠ دينار فقط - بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط - بروتين أوميغا ٣ +بدكير و منكير ب ٥٠ دينار فقط - صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار - صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار - مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار - حمام مغربي تقليدي + سشوار = ١٥ دينار فقط موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‏@greek_house ‏@greek_house ‏@greek_house " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on