ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

القصبي يشعل "تويتر" بتغريدة عن "إنسانية السعوديين"

الأحد 08/مايو/2016 - 08:53 ص
القصبي يشعل تويتر بتغريدة عن إنسانية السعوديين
ناصر القصبي
اليمن العربي
 

القصبي يشعل "تويتر" بتغريدة عن "إنسانية السعوديين"

علق الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي، على قرار الملك سلمان بن عبد العزيز بإنشاء الهيئة العامة للترفيه، قائلاً: "إن هذا القرار سيعيد للمجتمع طبيعته التي فقدها منذ وقت طويل"، مشيرا إلى أن الترفيه سيسهم في تهذيب الأخلاق، والأرواح، وفي اختفاء بعض السلوكيات السلبية في المجتمع.


وكتب القصبي في تغريدة: "إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشرا طبيعيين"، متابعا: "الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط، بل حتى أخلاقنا".


وأثارت تصريحات القصبي، موجة احتقان وغضب واسع لدى بعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، ودشن النشطاء السعوديون هاشتاغ #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية.


وانتقد النشطاء تصريحات القصبي هذه، واعتبروها تهجما على أخلاق ومبادئ السعوديين، خاصة بقوله "إن هذا القرار سيعيد للمجتمع طبيعته التي فقدها منذ وقت طويل"، معتبرين ذلك أن القصبي قال إن بلادهم "مجتمع فاقد للإنسانية"، وطالبوه بتقديم الاعتذار من الشعب السعودي.


ومن جانب آخر، دافع محبي الفنان القصبي، عنه وعن موقفه، مؤكدين أن الترفيه يقود إلى بناء مجتمع راق ومتحضر، ويجنب مواطنيه القيام بتصرفات سلبية.


جدير بالذكر أن ناصر القصبي يعتبر من أبرز ممثلي الكوميديا في الخليج العربي وله عدة أعمال تلفزية، أشهرها "طاش" و"سلفي".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة