مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

رياضة

اليمن العربي

يقدم لكم موقع اليمن العربي مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في أهم مباريات اليوم السبت 1-2-2020 في إطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني، بإدارة من الحكم الإسباني “خافيير ايسترادا فرنانديز”.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق التونسي المتميز “رؤوف خليف”، ستنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

يستقبل ريال مدريد فريق أتلتيكو مدريد علي ملعبه سانتياجو برنابيو، في مواجهة “ديربي مدريد” الناري حيث يأمل الفريق الملكي بقيادة المدير الفني “زين الدين زيدان” في مواصلة نتائجة الرائعة في الليجا الإسبانية والحفاظ على الصدارة التي استعادها في الجولة الماضية بعد ما خطف فوزًا صعبًا من ملعب فريق بلد الوليد بنتيجة (1-0)، وتعثر غريمه برشلونة بعد هزيمته من “فالنسيا” بهدفين دون رد في الجولة ذاتها.

ويقبع فريق واندا ميتروبوليتانو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث حقق الفوز في 9 مباريات فقط من 24 مباراة خاضها الفريق وتعادل في 9 وخسر 3 مباريات.

ولم ينجح اتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات رسمية خاضها الفريق ضد ريال مدريد، وتاريخيًا خاض الفريقين 165 ديربي في تاريخ الليجا، ويتفوق ريال مدريد بـ87 انتصارًا، مقابل 36 لأتلتيكو مدريد و42 تعادلًا، وسجل المرينجي إجمالي 289 هدفًا مقابل 216 لأبناء دييجو سيميوني.

عمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر