معين عبدالملك يطلع من محافظ تعز على سير العمليات الميدانية

أخبار محلية

اليمن العربي

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز نبيل شمسان للاطلاع على مجمل الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها الملحة، ومستوى جاهزية الجيش الوطني وسير العمليات الميدانية والعسكرية، بالتوازي مع الجهود القائمة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة في محافظة تعز.

 

وثمن رئيس الوزراء التضحيات الجسيمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من تحالف دعم الشرعية، مؤكدا على أن رفع الحصار عن مدينة تعز واستكمال تحرير المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية تبقى الهدف الأول.

 

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الارتقاء بأداء  الأجهزة الأمنية وتحسين كفاءة مؤسسات الدولة.. منوها بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في ملف الخدمات الأساسية، وتطبيع الأوضاع في مختلف الجوانب.

 

ووجه الدكتور معين عبدالملك، قيادة السلطة المحلية بمضاعفة جهود تفعيل وتنظيم أجهزة الدولة وتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بالجرحى ورعاية اسر الشهداء.. مؤكدا دعم واسناد الحكومة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى استكمال تحرير محافظة تعز ورفع الحصار المفروض عليها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

بدوره، اطلع محافظ تعز رئيس الوزراء، على مجمل الأوضاع الجارية بالمحافظة في مختلف الجوانب، والجهود المبذولة للتعامل مع التحديات القائمة بما يخدم مصلحة المواطنين.. معربا عن تقديره لما يوليه دولة رئيس الوزراء من اهتمام ومتابعة لعمل قيادة السلطة المحلية، ودعم جهودها للاضطلاع بواجبها تجاه المواطنين.