مشاهدة مباراة ريال مدريد و سلامنكا بث مباشر اليوم 22-1-2020 في كاس ملك اسبانيا

بث مباشر

اليمن العربي

عشاق الملكي موعدكم مع مشاهدة مباراة ريال مدريد و سلامنكا بث مباشر, ويستضيف فريق اونيونيستا سالامنكا نظيره ريال مدريد في المباراة المقرر لها اليوم الأربعاء، على استاد "ايلمانتيكو" ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يتطلع لمواصلة انتصاراته وتفادي مفاجأت الكأس

ريال مدريد يأمل في مواصلة صحوته وتحقيق الانتصار في لقاء اليوم واستغلال الروح المعنوية بعد الانتصار على إشبيلية في الجولة الماضية عقب التتويج بكأس السوبر الإسباني وتخطي عقبة فريق سالامنكا وخاصة وأن العملاق المدريدي لا يعرف الكثير عن الفريق الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على الصدارة

فريق ريال مدريد يقع في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، العملاق المدريدي خاض 20 مباراة الليجا، حقق الانتصار في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في لقاء وحيد وأحرز 38 هدفا وتلقت شباكه 14هدفا.

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، استبعد من لقاء اليوم لمواجهة أونيونيستا سالامنكا، عدة نجوم وعلى رأسهم إيدن هازارد، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وسيرجيو راموس" بالإضافة إلى ورودريجو جوس، وماريانو دياز؛ لأسباب مختلفة.

وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة كاملة، كالتالي: "كورتوا – أريولا – ألتوبي- كارفاخال – ميليتاو – فاران – ناتشو – مارسيلو – ميندي- كاسيميرو – فيدي فالفيردي – خاميس رودريجيز – إيسكو - بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – إبراهيم دياز – فينيسيوس"