صحيفة: انطلاقة الإمارات الاقتصادية ترتكز إلى نهج وطني داعم لاستمرار ازدهارها

أخبار محلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتبت صحيفة خليجية،  في افتتاحيتها " الإمارات تتبنى منظومة متطورة لحماية المستهلكين والحفاظ على استقرار الأسواق بأسعار عادلة وفق أفضل الممارسات العالمية.. 

وقالت صحيفة" البيان"الصادرة اليوم الخميس تابعها "اليمن العربي" إن " جهود الإمارات الاقتصادية تخطو خطوات متسارعة ومواكبة للتطورات التكنولوجية، وهدفها تحقيق الاستهلاك المستدام، وتهيئة سوق حر مفتوح يوفر للمستهلكين الحرية الكاملة بالاختيار وبأسعار عادلة، فضلا عن تبني سياسة للصناعات المتقدمة تحقق التنمية الشاملة ". 

وأضافت الصحيفة " اعتماد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إصدار قانون اتحادي بشأن حماية المستهلك، بالإضافة إلى اعتماد سياسة الإمارات للصناعات المتقدمة الخاصة بالصناعات التي تواكب تطورات الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقاتها، هو تجسيد لحرص واهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز دور وقدرة الصناعة الوطنية على المنافسة في الأسواق العالمية، ودعم توازن واستقرار الأسواق بما يخدم طموحات المستهلكين بالحصول على أفضل المنتجات بجودة وأسعار مميزة".

ولفتت إلى أن انطلاقة الإمارات الاقتصادية ترتكز إلى نهج وطني داعم لاستمرار ازدهارها ورخاء المواطنين والمقيمين في ظل بيئة استثمارية مستقرة وعالم يموج بالتغيرات والأحداث.

وخلصت " الاتحاد " في ختام افتتاحيتها إلى أن اهتمام الإمارات بالمبادرات والاستراتيجيات المتميزة يضمن استمرار ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي ويحقق النجاح لمنتجاتنا في الأسواق الإقليمية والعالمية".