خطة جديدة حول مفاوضات مانشستر يونايتد مع ماندزوكيتش

رياضة

اليمن العربي

شهدت مفاوضات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفينتوس الإيطالي تقدما جديدا فى طريق حسم الصفقة لصالح الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تقدم جديد في المفاوضات 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً وافق على تخفيض راتبه إلى 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، أي أقل من نصف ما كان يطلبه في البداية.

وعلى الجانب الآخر عانى مانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي بسبب غياب أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد خلال الفترة الماضية ، وذلك بعد بيع روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الصيف مما دفع إدارة الشياطين الحمر لإنهاء صفقة المهاجم الكرواتي. 

سبب يقرب ماندزوكيتش من اليونايتد 

وفى سياق الحديث عن الدولي الكرواتي أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في وقت سابق أن اللاعب ماريو ماندزوكيتش لم يتدرب مع زملائه ، وهو ما يعد إشارة جديدة على اقترابه من مانشستر يونايتد.

وقال المدرب ساري في حديث مع وسائل الإعلام قبل يوفنتوس ضد بولونيا أن هناك اتفاقاً بين النادي واللاعب ، بحيث لن يتدرب ماندزوكيتش مع الفريق الأول دون الكشف عن التفاصيل.

وفي سياق متصل قالت صحيفة "ديلي ميل" بعد ظهر اليوم السبت أن الضوضاء الصادرة من معسكر يوفنتوس تشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً لن يبقى مع فريق السيدة العجوز خلال الأسابيع القادمة.