سانتوس لاجونا بعشرة لاعبين يسحق فيراكروز بخماسية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري المكسيكي

سانتوس وفيراكروز
سانتوس وفيراكروز

انفرد سانتوس لاجونا بصدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم اثر فوزه الساحق 5 / صفر على فيراكروز مساء الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة أيضا فوز تيخوانا على موناركاس موريليا 3 / 2 وتعادل كروز ازول مع مونتيري 1 / 1 وخواريز مع كلوب أمريكا بنفس النتيجة.

وانفرد سانتوس لاجونا بالصدارة رافعا رصيده إلى 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام نيكاكسا فيما تجمد رصيد فيراكروز عند نقطتين في المركز التاسع عشر الأخير حيث كانت المباراة بين الفريقين بمثابة مواجهة بين القمة والقاع.

وأنها سانتوس لاجونا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إيريك كاستيلو في الدقيقة 18 ثم أمطر شباك ضيفه برباعية أخرى سجلها ماتيوس دوريا وبرايان لوزانو ودييجو فالديس وكارلوس سالسيدو نجم فيراكروز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقائق 52 و55 و75 و86 علما بأن الدقيقة 68 شهدت طرد فيرناندو جوريان فونتيس.

واستعاد تيخوانا نغمة الانتصارات في المسابقة بفوزه على موناركاس موريليا 3 / 2 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز الثالث عشر وتجمد رصيد موريليا عند 16 نقطة في المركز السادس حيث مني بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وسجل آنخل سيبولفيدا وآرييل ناهويلبان وماورو لاينز أهداف تيخوانا في الدقائق 16 و45 و80 فيما جاء هدفا موريليا بتوقيع جاستون ليزكانو وماريو أوسنا في الدقيقتين 29 و58 من ضربة جزاء. 

وتعادل كروز ازول مع مونتيري بهدف سجله بابلو أجيلار في الدقيقة 66 مقابل هدف سجله فينسنت يانسن في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 16 نقطة لمونتيري في المركز السابع.