مشاهدة مباراة توتنهام وأولمبياكوس بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

اليمن العربي

أعاد توتنهام هوتسبير لاعب ماوريتسيو بوتشيتينو عامل الشعور بالسعادة إلى المركز 17 بعد فوزه المؤكد على كريستال بالاس يوم السبت.

يأمل توتنهام في الحفاظ على الزخم والانطلاق بداية جيدة في دوري الأبطال عندما يسافرون إلى Piraeus لمواجهة أولمبياكوس مساء الأربعاء.

يأمل توتنهام أن يبدأ بداية أفضل في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مقارنة بما كان عليه قبل 12 شهرًا.

بدأت حملة توتنهام في المجموعة B بداية كابوس في عام 2018 عندما منحوا إنتر ميلان ثلاث نقاط عن طريق الفوز مرتين في الدقائق الخمس الأخيرة ، بعد أن تقدموا 1-0 على سان سيرو.

وكان توتنهام نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث الأولى في المجموعة ب الموسم الماضي ، لكنه استمر في معجزة شهدت وصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

لقد كانت بداية مختلطة لهذا الموسم للرجال من N17 ، مع خسارة رهيبة 1-0 لنيوكاسل يونايتد بعد أن تراجعت إلى حد كبير عن العمل الجيد للفوز ضد استون فيلا وكريستال بالاس ، وكذلك تعادلت مفيدة في مانشستر سيتي وأرسنال .

وجد Son Heung-min حذاءه في الرماية يوم السبت عندما سجل هدفين ضد فريق Roy Hodgson التعيس ، وتتوقع أن يكون اللاعب الكوري الجنوبي رقم سبعة شخصية أساسية في توتنهام مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك المتأهلون للنهائيات في الموسم الماضي ما يبدو على الورق مجموعة أسهل هذا الموسم من المجموعة التي واجهوها في الفترة الأخيرة ، لكن من غير المرجح أن تكون رحلة في مواجهة أجواء عدائية في اليونان سهلة الإبحار.

يحتل فريق بيدرو مارتينز صدارة الدوري اليوناني الممتاز بعد ثلاث مباريات وتغلب على فولوس 5-0 على استاد كرايساكيسيس يوم السبت.

لا يفتخر العمالقة اليونانيون بالعديد من الأسماء المنزلية ، لكن النجم الفرنسي السابق ماتيو فالبوينا سيكون بالتأكيد واحدًا بالنسبة لل Lilywhites الذين يجب عليهم الحذر.