مشاهدة مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند

من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء خلال مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، لكن من المرجح أن يبدأ لويس سواريز في ملعب سيجنال إيدونا.

عاد ميسي للتدريب فقط خلال نهاية الأسبوع بعد إصابة في الساق وأكمل جلسة أخرى صباح الاثنين قبل السفر إلى ألمانيا مع بقية زملائه في الفريق ، ولكن يبدو أنه من المقرر أن يبدأ كبديل بعد عدم الظهور على الإطلاق مع الكاتالونيين هذا الموسم .

الان بث مباشر مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند اليوم يوتيوب

 

قال المدرب إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الاثنين إنه سيقرر مشاركة ميسي في يوم المباراة ، لكنه كشف أن سواريز يمكن أن يبدأ في سيجنال إيدونا بارك.

 

 

عاد سواريز إلى الملاعب بسبب إصابة في ربلة الساق في مرماه كبديل ضد فالنسيا يوم السبت ، عندما خرج من مقاعد البدلاء ليسجل هدفين في الفوز 5-2 على ملعب نو كامب.

مباراة برشلونة ضد بروسيا دورتموند

وقد حل محله الشاب أنسو فاتي في تلك اللعبة ، ويمكن للاعب البالغ من العمر 16 عامًا أن يظهر منذ البداية ضد دورتموند. أيضا في الهجوم ، فإن انطوان جريزمان لاول مرة دوري ابطال اوروبا لبرشلونة.

في خط الوسط ، تأثر آرثر إلى جانب فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس يوم السبت ويبدو أن فالفيردي سيظل على ثقة من هؤلاء الثلاثة في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشكيل فريق برشلونة ضد بروسيا دورتموند عشر: تير شتيجن ؛ سيميدو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا ؛ بوسكيتس ، دي جونغ ، آرثر ؛ غريسمان ، سواريز ، أنسو فاتي