مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا بث مباشر

بث مباشر

الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد على أرض الأول فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من العيار الثقيل في قمة سعودية خالصة وبنكهة آسيوية.

ومع بدء الأمسية المليئة بالمباريات، ستكون مشاهدة مباراة الهلال والنصر من أولويات عشاق كرة القدم العربية، إذ يتطلع صاحب الأرض للتسجيل وتجنب الدخول في الحسابات المعقدة بعد انتهاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وفرضت مباراة الهلال والاتحاد نفسها كإحدى أهم مباريات نظراً للكرة الهجومية التي يلعبها الفريقين، وحظوظهما القوية لإمكانية فوز أحدهما باللقب مستقبلاً.

ويأمل الهلال أن يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه وتجنب الهجمات المرتدة للعميد التي كان يقودها البرازيلي رومارينيو، إذ أن تسجيل الاتحاد سيجبر الهلال على البحث عن الفوز فقط لضمان التأهل.

بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد في ثمة سعودية خالصة، ضمن منافسات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر إقامة تلك المباراة على ملعب "جامعة الملك سعود" معقل فريق الهلال، وُتذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين على قناة "بي إن سبورتس 2"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن يعلق على المباراة كلًا من رؤوف خليف - خليل البلوشي.

وأكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أن فريقه يتطلع للفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل للدور نصف النهائي، مشددًا أنها ستكون مباراة صعبة ومصيرية.

وتابع: "الأدوار النهائية والإقصائية تُلعب بحذر شديد، لذلك يجب أن نتحلى بالصبر، ونقابل المنافس بمسؤولية كبيرة، وأعتقد أنها ستكون مباراة هجومية، بسبب امتلاك الفريقين أسماء قوية في خط الهجوم، أدخلت أفكار جديدة على الفريق وأتمنى أن نظهر بشخصية الهلال المعهودة أمام الاتحاد في لقاء اليوم".

يُذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الاتحاد أنتهى بالتعادل السلبي، وسيتواجه الفريقين مجددًا يوم 21 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدوري السعودي.

بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد من هنا: يُذكر أن الفائز من لقاء اليوم، سيلاقي السد القطري، في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بعد تأهل الأخير على حساب النصر السعودي بنتيجة 4-3 بمجموع لقاءات الذهاب والعودة.