مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 14-09-2019 الدوري الانجليزي

بث مباشر

ليفربول
ليفربول

يسعى ليفربول إلى تعزيز مكانته على في ترتيب الدوري الممتاز عندما يواجه فريق نيوكاسل يونايتد علي أرضية  ملعب أنفيلد مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 في منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20.

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بكامل نقاطه، وذلك بعد الفوز في مبارياته الأربعة التي خاضها على كل من نوريتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي.

سوف يسعى liverpool نحو الحفاظ على سجله بنسبة مائة في المائة يوم السبت عندما يستضيف متصدر الدوري الممتاز نيوكاسل.

الريدز هو الفريق الوحيد في جميع الدوريات الأربعة التي فازت في جميع مباريات الدوري حتى الآن هذا الموسم ، حيث لم يخسر رجال يورغن كلوب في 42 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط ، كما تلقى نيوكاسل ضربة قوية قبل رحلتهم إلى ميرسيسايد ، حيث استبعد لاعب الوسط شون لونجستاف بعد اصابته في الكاحل أثناء التدريب.

مات ريتشي وآندي كارول لا يزالون يعانون من الإصابات لكن ستيف بروس يقول إن كلاهما يحرزان تقدماً جيداً ويمكنهما العودة إلى العمل في وقت أقرب من المتوقع.

ومن المتوقع ان يدخل ليفربول المباراة أمام نيوكاسل يونايتد بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون.

خط الوسط: فينالدوم – ميلنر – تشامبرلين.

خط الهجوم: صلاح – ماني – فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي وتقام المباراة اليوم السبت على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول ، وتقام في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية ، تذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.