غلاب: الجماعة الثورجية تنفيذا للأجندات الإخوانية استنفرت ضد الامارات

أخبار محلية

نجيب غلاب
نجيب غلاب

قال وكيل وزارة الاعلام، رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، نجيب غلاب، إن "‏الجماعة الثورجية تنفيذا للأجندات الاخوانية استنفرت ضد الامارات مستغلة المشاكل بين الامارات والشرعية". 

‏وأضاف غلاب في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - رصدها "اليمن العربي" - "بلغت الحملة حد أنها كشفت طاقات لم توظف ضد الحوثية خلال خمس سنوات ‏وأوضحت أن تنظيم الإخوان الدولي في اليمن قويا ومتغلغلا وتحالفاته واسعه ويتعامل مع الملف اليمني كملف مركزي في معاركه" 

وكتب قائلا "‏أتذكر قبل غزو الحوثية صنعاء، الظاهرة الصوتية الثورجية منقسمة مع الحوثي وضده، ‏ومظاهرات ‏ومؤامرة وتحركات وإعلام مكثف ‏ووقعوا جميعا في الفخ كحمقى". 

‏ وذكر "وفي كل جولة صراع محورية يكررون نفس الأخطاء، ومن يخرج عن مسارهم يخونوه ويتحركون كوحوش صارخة غاضبة عمياء وتتحدى العالم، وتنتهي كفراغ يقاتل نفسه".  

‏ ومضى "عمليا مازالت الفاشية الاسلاموية في حدها الادنى ولو تمكنت من اكتساح بعض الدول سندخل حقبة من الصراعات العدمية ‏وادخال الشعوب في تعبئة ضد العصر وضد الاخر وقبضة حديدية فكرية وأمنية وقمع شامل وفقر مدقع واعادة تركيز الثروة بايدي اباطرة التنظيمات، ‏النجاة في تحالفات تواجه هذه الفاشيات بحزم".