مليونية الوفاء للإمارات

مليونية الوفاء للإمارات

شهدت المحافظات الجنوبية على مدار الأيام السابقة مليونية تحت مسمي مليونية الوفاء للإمارات.



لم تأتي هذة المليونية من فراغ بل هو تأكيد على الدور الكبير والفعال التي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن سواء كان هذا الدور سياسياً أو عسكرياً، فلم يكن الدور عسكرياً والتي انتصرت فيها في كل معاركها منذ أن جاءت للقضاء على مليشيا الحوثي والمشروع الإيراني.

فقد انتصرت دولة الإمارات على تنظيم القاعدة في حضرموت ، بل قدمت كامل الدعم للشعب اليمني عبر أذرعها الخيرة منها الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد وجميع المؤسسات الخيرية الإماراتية. 

إن المليونية التي شهدتها عدن والمكلا وسقطرى أتت لتعبر عن مدى حب المدن الجنوبية للإمارات، فالمعاني الإنسانية لمليونية الوفاء للإمارات تتمثل في كونها رسالة وفاء ومحبة وسلام وعرفان يبعثها شعب الجنوب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها، كما  تأتي للدور الكبير الذي قامت به الإمارات والمملكة العربية السعودية في الجنوب من جهود كبيرة لمحاربة الإرهاب وتقديم العون والمساعدات الإنسانية.

فقد عبر المواطنون في المحافظات الجنوبية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة لمواقفها العروبية تجاه شعب الجنوب ، فقد أسهمت  الإمارات في حماية الجنوب من مؤامرات عديدة كان يحيكها لها بعض المتربصون من أعدائها المنتمين للتنظيمات المتطرفة كالإخوان وأذرعها القاعدة وداعش .