كريستيانو يُذكر برشلونة بنكسة أنفيلد ويوجه رسالة لأتلتيكو مدريد

رياضة

اليمن العربي

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي رسالة قوية إلى جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني بعدما أوقعتهم القرعة في نفس المجموعة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وأسفرت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم عن وقوع يوفنتوس في المجموعة الرابعة مع أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو.  

وقال رونالدو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘أعتقد أنها كانت قرعة جيدة وصعبة كما كانت دائمًا، ولكني واثق جدًا من فريقي، إنني أتطلع إلى لعب دوري أبطال أوروبا الجميل هذا ، سيكون الأمر صعبًا ، لكنني واثق‘‘.

 

وعن بداية الموسم مع مدرب جديد، علق الدون: ‘‘بداية الموسم صعبة دائمًا ، من الطبيعي أن نكون في طور التجديد‘‘. وعن توقعاته بشأن مواجهة أتلتيكو مدريد مرة أخرى، رد البرتغالي قائلًا: ‘‘إنها مباراة آخرى، أتلتيكو فريق رائع كما نعلم جميعًا، لقد لعبت عدة مرات في مدريد وكنت دائمًا خصم قوي، آمل ألا يشّتموني مرة أخرى في ملعبهم من خلال توّجيه لي كلمات غير لائقة كما فعلوا في الزيارة الأخيرة، لدى أتلتيكو فريق ممتاز ومدرب ممتاز، كما الخصمان الآخران أقوياء أيضًا‘‘.  

وبسؤاله، هل هدف يوفنتوس هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع التعاقدات الذي قام بها هذا الصيف؟، أوضح رونالدو: ‘‘ما هو الفريق الذي لم يتم تعزيزه؟، برشلونة؟، مانشستر؟، ريال مدريد؟، جميع الفرق عززت صفوفها من أجل الفوز، ولكني آمل أن يكون يوفنتوس، لدينا فريق رائع ولاعبون رائعون ومدرب رائع‘‘.

 

وبسؤاله ، هل يوفنتوس هو المفضل بدوري أبطال أوروبا؟ ، أجاب قائلًا: ‘‘المرشح لا يحقق دائمًا دوري الأبطال، انظر العام الماضي، كانوا يتوقعون عبور سهل لبرشلونة في أنفيلد لكنهم في النهاية خسروا بالأربعة وغادروا، آمل أن يكون هذا هو عام يوفنتوس‘‘.