جمال مُحسن: لا خيار أمام المجلس الانتقالي إلا إرادة الشعب

أخبار محلية

اليمن العربي

قال جمال مُحسن، رئيس تحرير موقع اليمن العربي، خلال فضائية الغد المشرق، إن النخبة الحضرمية استطاعت دحر الإرهاب وتطهير حضرموت، بداية من ساحل حضرموت مقر حكم القاعدة وحتى كافة المناطق وهي نموذج يجب الاحتذاء به. وأضاف مُحسن، خلال حديثه، المجلس الانتقالي هو الذي اتخذ الخيار ليكون الحاكم في المناطق التي انتشر بها الارهاب رضوخا لارادة شعبية والعالم لن يجد أمان إلا بهذا الخيار، ولن تكن هناك عملية سيطرة على الارهاب؛ إلا بوجود قوة يلتف حولها الشعب، مؤكداً أن ذلك تمثل فى المجلس الانتقالي.  

وفى ذات السياق، قال مُحسن، أن الحكومة الشرعية فشلت فى القضاء على الفساد والتصدي لهوذلك لتغلغل الاصلاح، وهناك وزراء يشتكون من عدم تنفيذ اوامرهم لوجود عناصر اصلاحية تعمل علي التعطيل واتجهوا لتبرير الفشل  إلى إلصاق اتهامات غير شرعية لـ شركائهم، وهو الأمر المرفوض نهائياً. 

وتابع رئيس تحرير اليمن العربي، أن حزب الاصلاح لديه منذ سنوات؛ سياسة إعلامية مُمنهجة، لافتاً إلى أنه وعلى مدار 4 سنوات لم يكن هناك إنجاز فى المناطق المحررة من قبل الحكومة الشرعية، بعكس المجلس الانتقالي الذي اتجه اليوم  إلي إصلاح الخدمات.

وأكد مُحسن أن تعيين نائب للرئيس هادي هو خطوة “فاشلة” واتجاه غير مقبول، نظراً لارتباطه ارتباطاً وثيقاً بالإصلاح، مُضيفاً أن الإصلاح وجه سهامه ضد دولة الإمارات وسيوجه سهامه غدا للسعودية ثم لكل من تحالف معه .