شاهد .. نشطاء جنوبيون يدحضون مزاعم إعلام الإصلاح

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر نشطاء موالون للمجلس الإنتقالي الجنوبي، فيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي الجنوبي، تدحض مزاعم إعلام حزب الإصلاح والشرعية الذي قال أن قوات تابعة لنائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، أحمد الميسري، سيطرت على العاصمة عدن .

 

وظهر في أحد الفيديوهات المتحدث باسم المجلس الإنتقالي الجنوبي، نزار هيثم، وهو يتجول في مديرية خور مكسر التي قالت الشرعية أنها سيطرت عليها، نافياً في حديثه تلك المزاعم التي قال أنه لا أساس لها من الصحة .

 

كما نشر نشطاء فيديوهات أخرى تؤكد سيطرة المجلس الإنتقالي على مطار عدن الدولي، وإنتشار قوات الحزام الأمني في العديد من الشوارع والطرقات العامة بالعاصمة عدن .

 

وتؤكد هذه الفيديوهات بحسب مراقبون، أن ما حدث في عدن هو إنتصارات وهمية لميليشيا الإصلاح، إعتمدت خلالها على التضليل الإعلامي والذباب الإلكتروني .. لافتين إلى أن هذه الإنتصارات شبيهة بالإنتصارات التي تحققها قطر على مواقع التواصل الإجتماعي .

 

وفيما يلي بعض الفيديوهات التي نشرها النشطاء على صفحاتهم :

#عدن#وزير_تويتر 😂 المتحدث الرسمي للأنتقالي نزار هيثم  يحدثكم من عاصمة الجنوب الابدية وبدون تحيه لوزير تويتر ميسري فندق pic.twitter.com/NHs3TfOZFN

— عبـــدالله العــــولقي (@AD__C) August 28, 2019

فيديو يظهر مطار عدن خالياً من الداخل ينفي أكاذيب قناة الجزيرة السيطرة عليه من قبل مليشيات حزب الاصلاح.#اليمن#عدن#عدن_تنتصر pic.twitter.com/MvwovEn0go

— جمال الحربي (@JALHARBISKY) August 28, 2019