تعرف على حقيقة استهداف مقر الإنتقالي بالمكلا

أخبار محلية

صورة بعد الحادث الإرهاب
صورة بعد الحادث الإرهاب

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيانا للتعليق على الحادث الإرهابي الذي استهدف مقرها في مدينة المكلا.

 

وعبرت قيادة انتقالي حضر موت عن شجبها و استنكارها للعمل الإرهابي الذي كاد أن يودي بحياة حراس المبنى لولا لطف الله ويقظة حراسة المبنى.

 

وأكدت أن هذه الحادثة جاءت على خلفية التحريض على قيادة المجلس في حضرموت من قبل المطابخ الإخوانية والمعاديين للجنوب وقضيته العادلة.

 

وأشارت إلى مليشيات الإخوان استبقت عملها عملهم الإرهابي أمس بأخبار ومزاعم كاذبة ، نشروها في منبرهم الإعلامي، "قناة الجزيرة"، ومواقعهم الإلكترونية.

 

وأوضحت أن المزاعم الإخوانية الكاذبة التي بثوها في إعلامهم تفيد بأن المجلس يدعو المواطنين في المكلا عبر المكبرات بالسيارات إلى التجنيد ويحشد قواته للانقلاب على الشرعية.

 

ودعت القيادة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الأجهزة الأمنية بالمحافظة للمزيد من اليقظة والقيام بواجبها في حماية أمن واستقرار المحافظة ومنشآتها المدنية ، ومن بينها مقر المجلس.

 

وكان مقر المجلس قد تعرض بعد منتصف ليلة أمس الإثنين، لإطلاق نار، لم يتوقف إلا بعد أن قام حراس المبنى بتبادل إطلاق النار مع المهاجمين وأجبروهم على الفرار.