هجوم شرس على حلا شيحة بعد جلسة تصوير بفستان فاضح

ثقافة وفن

اليمن العربي

خضعت الفنانة المصرية حلا شيحة لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، لتتعرض على إثرها لموجة من التعليقات السلبية فور تداول صورها.

حلا شيحة أطلت في أحدث جلسة تصوير كما لم ترونها من قبل منذ قرار عودتها للفن، جاءت إطلالاتها صيفية متنوعة، فأطلت في إحدى الصور بفستان سهرة أبيض اللون ناعم التصميم.

 

كما ظهرت حلا شيحة في صورة أخرى ترتدي تيشيرت Crop مخطط مع تنورة كحلي مفتوحة من الأمام كشفت ساقيها، وفي لقطة أخرى ظهرت بتنورة وتوب Crop وهي ممددة على “شازلونج”.

وجاءت جلسة تصوير حلا شيحة بالتعاون مع المصورة بيلو حسين، أما تنسيق الأزياء فكان بمساعدة سحر وميساء عزب، والمكياج على يد خبيرة التجميل دنيا صدقي.

 

حلا نشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت في الصور بإطلالتين مختلفتين والاولى اختارت فيها فستان أبيض، ووضعت عدد من الإكسسوارات المميزة.

 

الفنانة المصرية ظهرت في لوك آخر ناعم رقيق على سرير، حيث بدلت تسريحة شعرها بأخرى أكثر عصرية، وبدت أنيقة جدا.

 

يٌذكر أن حلا شيحة  قررت ان تعود من فترة اعتزال طويلة استمرت أكثر من 12 عاما، وفاجأت جمهورها بخلع الحجاب، والعودة للتمثيل.

 

حلا تعرضت لعدد من الانتقادات ولكنها رفضت الهجوم عليها، وقالت إن علاقتها بربها خاصة جدا، وأنها لن تسمح لأحد بالتدخل في حياتها.

 

الفنانة المصرية نافست في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «زلزال»، مع محمد رمضان، ماجد المصري، ومنى عبدالغني.  

أبدى البعض اعتراضه على جلسة تصوير حلا شيحة، التي اعتمدت فيها على إطلالات جريئة كشفت عن ساقيها والبطن، واعتبروا أنها المرة الأولى منذ عودتها للفن وهي تطل هكذا على الجمهور.