الشوط الثاني .. مشاهدة مباراة توتنهام مقابل نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر

اليمن العربي

بث حي مشاهدة ماتش توتنهام مقابل نيوكاسل يونايتد اليوم Yalla shoot ✅ مشاهدة ماتش توتنهام ونيوكاسل اون لاين بث مباشر اليوم كورة لايف يتقابل فريقي توتنهام ونيوكاسل يونايتد ضمن الأسبوع الثالث من مسابقة منافسات الدوري الانجليزي 2019 / 2020.

علي استاد توتنهام هوتسبر ، السبيرز في أعقاب التعادل مع المان سيتي سوف يسعى ان يخرج من مؤتمر اليوم بالفوز والحصول علي ثلاث نقاط.

وقد أنجز أنتصار في اللقاء الأول أمام فريق استون فيلا ليدخل بأربع نقاط ليتساوي مع المان سيتي والمان يونايتد .

بث مباشر ماتش توتنهام ونيوكاسل ويسعى توتنهام أمام اليوم، لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد، من أجل استعادة مكانته في المربع الذهبي بالبريميرليج.

مشاهدة ماتش توتنهام ونيوكاسل بث حي وبدأ السبيرز مشواره في بطولة الدوري الانجليزي بالفوز على أستون فيلا بثلاثية في مقابل هدف.

قبل أن يتعادل في مواجهةمانشستر سيتي بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الثانية والماضية.

تشكيل توتنهام المتوقع حراسة المرمى: لوريس

خط الحماية: ألدرفيريلد – سانشيز – روز – بيترز.

خط الوسط: وينكس – موسكي سيسوك – إريكسن.

خط الانقضاض: سون هيونج – مورا – هاري كين.

نحن في فكرة جول ، سوف نعلن لكم متابعة خاصة بشكل كبير، رابط مشاهدة ماتش توتنهام ونيوكاسل يونايتد مباشر في اجتماع اليوم الأحد 25 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المرتبطة بذلك اللقاء، كما سننشر أكثر أهمية اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ميعاد مباراة توتنهام ونيوكاسل والقناة الناقلة وتقام مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في تمام الخامسة والنصف مساء، عبر قناة بي إن سبورت 2.

تنطلق المواجهة بين فريقي توتنهام ونيوكاسل يونايتد عند وصول عقارب الساعة 18:30 بحسب ميقات مكة المكرمة، والساعة 17:30 بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي الاجتماع سوار الذهب..