أسرار فوز ميتشو مع الزمالك في أول مباراة له أمام ديكاداها

أخبار الصومال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الزمالك المصري أول ظهور للمدرب الصربي ميلوتين "ميتشو" سريدوييفيتش بفوزه بنتيجة 6-0 على ديكيدها الصومالي ليحقق فوزًا إجماليًا مؤكدًا بنسبة 13-0 ويصل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت.

وسجل المهاجم مصطفى محمد وجناح الجناح المخضرم محمود شبالة ، وهو من المشجعين المفضلين الذي عاد إلى نادي طفولته في الصيف ، مرتين في كل مرة بينما لعب الزمالك مرة أخرى مع خصومه العاجزين عقب فوزه في مباراة الذهاب 7-0.

 

على الرغم من أن تقدم الزمالك كان مضمونًا ، إلا أن ميشو كان مضطربًا على خط اللمس ، حيث كان ينقل بشغف تعليماته لأن عمالقة القاهرة كانوا بطيئين في الشوط الأول.

 

وسجل مصطفى ، الذي عاد إلى الزمالك بعد فترة إعارة مثمرة في تلاي الجيش ، هدفاً في مباراة الذهاب وكان الهدف مرة أخرى يوم السبت عندما سدد الكرة فوق حارس المرمى بعد تمريرة متقنة من مجند جديد أشرف بنشاركي في 25 دقيقة.

 

أهدر الزمالك العديد من فرص تسجيل الأهداف في التقدم الأول في الشوط الأول ، لكنه خرج بكل الأسلحة الزجاجية في الشوط الثاني ، حيث سجل مصطفى النتيجة 2-0 في الدقيقة 52 برأسية حرة بعيدة بعد عرضية جذابة من الجهة اليسرى. الجناح عبد الله جمعة.

 

ثم سرق شيكابالا العرض ، حيث قطع داخل العلامة لحفر تسديدة منخفضة في المنزل قبل أن يضيف الرابع بتسديدة بالقدم اليمنى في الدقيقة 73.

 

المدافع المركزي محمود علاء ركلة جزاء أنقذها حارس المرمى ولكن الحكم أشار إلى الموقع مرة أخرى عندما تعثر بنشاركي عندما حاول دفن الكرة المرتدة. لم يخطئ علاء في المحاولة الثانية.