هند صبري تتعافى من حالتها النفسية

ثقافة وفن

هند صبري
هند صبري

تستعد الفنانة المصرية هند صبري لفيلمها التونسي الجديد "نورا تحلم" الذي تشارك به في المسابقة الرسمية لمهرجان تورونتو السينمائي الذي يُعد ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم. وقد نجحت أيضاً بفيلمها السينمائي الأخير "الفيل الأزرق 2" في الحصول على لقب النجمة السينمائية الأولى في الموسم السينمائي الحالي، ومن خلال نواعم نكشف عن موقفها من المشاركة الرمضانية المقبلة.

قرار مؤجَّل

غابت النجمة هند صبري عن المشاركة الرمضانية للموسم الماضي، ما خيّب ظن الجمهور الذي ينتظرها بشغف من موسم لآخر، ولكن لم يحالفها الحظ في الموسم الماضي بالمشاركة وقرّرت الغياب عن المنافسة ليتساءل جمهورها عن حقيقة هذا الغياب للعام الثاني عن المشاركة الرمضانية ورغبتها في التركيز على السينما خلال السنوات المقبلة؛ وهو ما نفته في تصريحاتها الخاصة لنواعم، مؤكدةً أنها لم تحدّد موقفها من الموسم الرمضاني حتى الآن، والحديث عن غيابها أو مشاركتها ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة وأنها تتمنى المشاركة بعمل درامي قوي، فهي لا تبحث عن الحضور فحسب.

الفيل الأزرق 2 

من ناحية أخرى، وبعد الاطمئنان على نجاح فيلمها السينمائي الجديد "الفيل الأزرق 2" بعدما شعرت بقلق شديد تجاه التجربة؛ خاصة أنها تجربتها السينمائية الأولى في أعمال الرعب والإثارة، علمت نواعم أن شخصية فريدة أو الغجرية لوليا التي جسّدتها هند ضمن أحداث الفيلم أثّرت عليها نفسياً أثناء التصوير وأرهقتها كثيراً بسبب الحالة النفسية التي كانت تعيشها ضمن الشخصية، وبمجرد إنهاء تصوير العمل حاولت الحصول على فترة راحة واستجمام من أجل التخلص من الآثار النفسية للدور. الجدير بالذكر أن "الفيل الأزرق 2" هو التعاون الفنّي الأول لكريم عبد العزيز وهند صبري بعد سنوات طويلة من الصداقة.