مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس بث مباشر الآن في الدوري الإنجليزي

بث مباشر

اليمن العربي

يستضيف مانشستر يونايتد كريستال بالاس اليوم مع أولي جونار سولسكاير المرشح للفوز بلقبه الجديد ليحقق الفوز الثاني على أرضه هذا الموسم.

تراجع التفاؤل بعد فوز مانشستر يونايتد 4-0 على تشيلسي بشكل طفيف بعد تعادله 1-1 مع الذئاب مساء الاثنين ، لكن الشياطين الحمر لا يزالون أفضل بثلاث نقاط من تلك المباريات المقابلة في الموسم الماضي.

لكن فريق سولسكاير يواجه نوعًا جديدًا من المهام اليوم ، وسيتعين عليه إثبات أنه بإمكانه تحطيم الجوانب التي تنشر خطة دفاعية - كما فعل بالاس في مأزق أولد ترافورد في الموسم الماضي.

بدأ بالاس الموسم الجديد بالتعادل الواعد مع سيلهورست بارك ضد إيفرتون ، على الرغم من أن الهزيمة 1-0 على شيفيلد يونايتد تشير إلى أنها قد تكون حملة طويلة أخرى لنسور روي هودجسون.

أخبار الفريق والتشكيلة المتوقعة أسقط سولسكاير أندرياس بيريرا لصالح دانيال جيمس للتعادل في الذئاب ، على الرغم من أنه قد يميل إلى إعادة البرازيلي بعد عرضه القوي في أولد ترافورد ضد تشيلسي.

مع قصر الجلوس على الأرجح ، قد يختار سولشايرعين خوان ماتا لتمريرة بدلاً من السرعة الشاملة لجيمس على الجناح. بخلاف ذلك ، يجب أن يبقى خط الوسط والدفاع كما هو.

إريك بايلي سيغيب حتى العام الجديد بسبب إصابة في الركبة ، في حين تم تهميش ديوجو دالوت وتيموثي فوسو-مينساه.

أما بالنسبة إلى بالاك، فإن اثنين فقط من الغائبين في هودجسون هما من الوسطان المدافعان جيمس تومكينز (الفخذ) ومامادو ساكو (الركبة) ، مع احتمال غاري كاهيل في الظهور لأول مرة.

تشكيل مانشستر : جوايتا ، وارد ، كيلي ، كاهيل ، فان آنهولت ، ماك آرثر ، ميليفوييفيتش ، شلوب ، تاونسند ، بنتكه ، زها

التنبؤ: مانشستر يونايتد 3-0 كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز قوي بما يكفي لتحقيق أي نوع من النتائج هذه الأيام ، لكن من الصعب معرفة كيف سيترك بالاس أولد ترافورد بأي شيء آخر غير الهزيمة.

يمتلك يونايتد السرعة اللازمة للقبض على فريق إيجلز ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان باستطاعة المضيفين اختيار القفل - خاصةً إذا شعرت الجماهير بالإحباط.