مشاهدة مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2019-20

بث مباشر

اليمن العربي

ينقل فرانك لامبارد فريق تشيلسي إلى إيست أنجليا اليوم ليواجه نورويتش سيتي مدركًا أنه لن يكون هناك سوى النصر بعد ثلاث مباريات بلا فوز منذ توليه تدريب ستامفورد بريدج.

رأى اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا أن فريقه هزم 4-0 على يد مانشستر يونايتد في مباراته الافتتاحية بالدوري الممتاز الممتاز قبل تعادله 1-1 أمام ليستر ، مع خسارة ركلات الترجيح أمام ليفربول في كأس السوبر الأوروبي UEFA .

صعد فريق البلوز إلى جانب فريق نوريتش المليء بالثقة بعد أن حقق فريق تيمو بوكي ثلاثة أهداف في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فريق 3-1 على نيوكاسل يونايتد ، لكن هذا سيكون اختبارًا أكثر صلابة للجانب الذي تمت ترقيته حديثًا.

نورويتش ضد تشيلسي أخبار الفريق والتشكيلة المتوقعة يمكن أن يبدأ تامي أبراهام قبل أوليفييه جيرود بعد أن ناضل الفرنسي ضد ليستر ، لكن نجولو كانتي قد يغيب عن الكاحل.

يمكن لويليان أن يبدأ أولى مبارياته هذا الموسم ، في حين يتوقع أن يكون بيدرو لائقًا بعد التدريب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يواصل كالوم هدسون-أودوي وروبن لوفتوس-تشيك الشفاء من إصابات أخيل.

يقترب المدافع الألماني أنطونيو روديجر من العودة إلى الفريق الأول بعد مشاركته في مباراة تحت 23 سنة ضد ليفربول يوم الاثنين ، على الرغم من أن رحلة نورويتش ستأتي في وقت قريب جدًا.

توقع تشيلسي الحادي عشر [4-2-3-1]: كيبا ؛ سيزار أزبيليكويتا، أندرياس كريستنسن، كوما، إيمرسون؛ كوفاتشيتش ، جورجينيو ؛ جبل ، بيدرو ، بوليسيك ؛ إبراهيم

تطلعات بفوز البلوز: نورويتش 1-3 تشيلسي إن الفشل في الفوز على مانشستر يونايتد وليستر أمر يغفر له ، لكن لامبارد سيعرف أنه يتعرض لضغوط من أجل الخروج من الصدارة ويمكنه تحمل كلفة مقابل نوريتش.

أظهر تشيلسي لمحات عن قدراته الهجومية وسيعلم أنه عاجلاً أم آجلاً ، ستبدأ الأهداف بالتدفق بعد وقت محبط في المنزل أمام ليستر.

يجب أن تمكنهم ثرواتهم المهاجمة من رؤية جزر الكناري دون الكثير من المتاعب.

وجها لوجه (h2h) التاريخ والنتائج سيطر تشيلسي على هذه المباراة في السنوات الأخيرة ، حيث فاز بـ 11 من آخر 14 اجتماعًا بين الجانبين.

لم يهزم نورويتش بلوز منذ عام 1994 ويتدرب على مجريات اللعب 22-14 برصيد 18 تعادلاً.

عاد آخر لقاء لهم في الدوري الممتاز في مارس 2016 ، عندما فاز تشيلسي 2-1.