تشييع رسمي وشعبي مهيب لشهداء قوات الأمن في مأرب (صور)


في موكب جنائزي مهيب جرى اليوم الاثنين بمحافظة مأرب تشييع رسمي وشعبي لجثامين سبعة شهداء من منتسبي شرطة المحافظة ؛ استشهدوا الأيام الماضية ، وهم يؤدون واجبهم الوطني برصاص عصابة خارجة عن القانون جنوب مدينة مأرب أثناء الحملة الأمنية لإحضار مطلوبين بموجب أوامر قضائية بالإحضار القهري.




موكب التشييع تقدمه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، ووكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد الموساي ، ووكيلا محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ، ومحمد علي المعوضي،ومدير عام شرطة المحافظة العميد/ عبدالملك المداني ، وقائد فرع الشرطة العسكرية العميد ناجي منيف, وقائد فرع قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالغني شعلان, وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات الأحزاب وعدد من كبار المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.


وانطلق موكب التشييع من معسكر قوات الأمن الخاصة بالمحافظة عقب الصلاة على الشهداء في جامع المعسكر، وحملت جثامين الشهداء الطاهرة التي وشحت بأعلام الجمهورية على أكتاف زملائهم، حتى مقبرة الشهداء شرق مدينة مأرب حيث ووريت الجثامين الطاهرة الثرى.


وخلال مراسم التشيع والدفن نقل المحافظ العرادة تعازي السلطة المحلية والحكومة إلى أهالي وذوي الجنود الشهداء.. مشيداً ببطولاتهم وتضحياتهم الوطنية وتقديم أرواحهم رخيصة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ، ولينعم المواطن في المحافظة بالسكينة العامة وفرض هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.


وأشاد المحافظ العرادة بالتلاحم المجتمعي لأبناء المحافظة ، ووقوفهم القوي إلى جانب الأجهزة الأمنية في مواجهة الخارجين عن القانون والساعين إلى زعزعة أمن المواطن واستقراره وتقويض السكينة العامة للمجتمع.