الوزير البكري يشارك في افتتاح فعاليات تونس عاصمة الشباب العربي


بوفد يترأسه وزير الشباب والرياضة نائف البكري تشارك بلادنا في افتتاح فعاليات تونس عاصمة الشباب العربي 2019م التي ستنطلق فعالياتها ،السبت القادم.



وتهدف الفعالية التي تستمر 12 شهراً الى تنمية المعارف والمهارات الابداعية ونشر ثقافة السلم لدى الشباب العربي وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم من خلال تنظيم الملتقيات وورشات عمل مشتركة.

واكد وزير الشباب و الرياضة نائف البكري لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)حرص بلادنا على استمرار تسجيل حضور شباب ورياضيو اليمن في كل المناسبات والمحافل الرياضية والشبابية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.

وقال الوزير البكري "ندعم كل مناسبة يلتقي فيها الشباب والرياضيين العرب، ونحيي الدور الذي تقوم به جامعة الدول العربية في الحفاظ على لحمة الشباب العربي من خلال اقامة هذه التظاهرة الشبابية التي نحرص على مشاركة شبابنا في فعالياتها والتي تقام كل سنة في بلد عربي".

واضاف"سنعقد خلال زيارتنا العاصمة التونسية عدة لقاءات مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة التونسية  سنية بالشيخ وعدد من الوزراء والقيادات الرياضية والشبابية العربية وسنبحث مع كلاً منهم على حدة سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي".