"أمازون" تقدم قائمة بأفضل خمس كتب في 2019


أصدر مُحرِّرو "أمازون" Amazon قائمةً بأفضل الكتب لعام 2019 حتى الآن، تضمّنت عدداً من الروايات ومذكّرات لكُتّاب عُرِفت أعمالهم سابقاً، نتيجة ما حقّقته من مبيعات ضخمة، مثل إليزابيث جيلبريت وجايسون غرين.


1- City of Girls ”مدينة الفتيات“


رواية للكتابة إليزابيث جيلبريت، تدور أحداثها في أربعينيات القرن الماضي، وتروي قصة فيفيان موريس ذات الشخصية البسيطة التي تنتقل إلى نيويورك لهدف وحيد، وهو أن تصبح شخصيةً جاذبة ومختلفة.

وتعتبر "مدينة الفتيات" أحدث أعمال كاتبة "Eat Pray Love"  الذي حظي بشهرة واسعة عند نشره.


2- The Silent Patient ”المريض الصامت“


رواية غموض وتشويق نفسي للكاتب أليكس مايكاليديز ، وُصِفت بأنها أهم أعمال التشويق لعام 2019، وتروي أعمال عنف تنفّذها امرأة ضد زوجها، وهوَس معالجها النفسي باكتشاف دوافعها.


3- Once More We Saw Stars ”شاهدنا النجوم مرة أخرى“ 


يروي الكاتب جايسون غرين في هذه المذكّرات أهم محطات حياته من صعوبات واجهها وتحديات تخطاها، في إطار درامي يسلط الضوء على قوة الحب في وجه الخسارات الكبيرة.


4- Mrs. Everything ”السيدة كل شيء“


رواية دراما اجتماعية للكاتبة جينيفر واينر، تقع أحداثها في خمسينيات القرن الماضي، وتُقدّم قصة شقيقتين تعانيان في سبيل وضع بصمة إنجاز لهما، دون أن تفقدا هويتهما المميزة في عالم متسارع الأحداث. 


5- The Night Tiger ”نمر الليل“ 


رواية تاريخية للكتابة يانجزي تشو، تطرح قصة طفلة وامرأة تبحث كل منهما عن مكانة في عالم بخيارات محدودة، بين أن تكون من العبيدأو الأسياد، وتتواجه فيه الخرافات القديمة أمام المثالية الحديثة، في أجواء يسطير عليها صراعات الأخوة.