ديربي تورينو وصراع ميسي ورونالدو في واجهة صحف إيطاليا

رياضة

ديربي تورينو
ديربي تورينو

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الجمعة، على ديربي تورينو الذي يجمع بين يوفنتوس وتورينو، في قمة مباريات الأسبوع الـ35 من الكالتشيو.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "يوفنتوس وتورينو، أكبر ديربي هناك، البيانكونيري هو البطل بالفعل، في انتظار فريق تورينو الجائع والباحث عن مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا".

وأضافت "ميلان، يا لها من فوضى: كالدارا خارج الفريق لمدة 6 أشهر بعد الإصابة بالرباط الصليبي.. وجازيديس المدير التنفيذي يضع كامبوس كهدف للفريق".

وتابعت الصحيفة "إنتر ميلان، من سيأتي؟ لوكاكو من أجل كونتي.. وجوندوجان لسباليتي". 



وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "ركلة حرة خرافية: ميسي يعود إلى عرش الكرة الذهبية، 5 لكل منهما.. وانتكاسة لكريستيانو رونالدو: ليو ميسي يضئ العالم خلال فوز برشلونة على الريدز.. الآن رونالدو يمكنه أن يشاهد".

وأضافت "الدوري الأوروبي، آرسنال يهزم فالنسيا 3-1، وتشيلسي يتعادل مع فرانكفورت 1-1، ويحجزان مكانهما في النهائي". 

وختمت "بريشيا يعود للدوري الإيطالي، الآن الحلم هو ماريو بالوتيلي".



وقالت صحيفة "توتو سبورت": "الليلة يوفنتوس وتورينو: فقط الصراع في مانشستر يستحق قيمة أكبر منه.. ديربي من أجل مكان في المربع الذهبي، ديربي تورينو أفضل من ديربيات مدريد ولندن: إنها مباراة تأتي على قمة الديربيات الأكثر أهمية في القارة".

وأضافت "رونالدو يبحث عن لقب "كابوكانونيري" هداف الدوري الإيطالي، كما يبحث عن منافسة ميسي في أوروبا.. أما بيلوتي وتورينو فيذهبان إلى حلم التأهل لدوري الأبطال".