بالصور.. قبيلة يسهول المهرية تقيم وليمة غداء للمحافظ باكريت بمناسبة نجاته

أخبار محلية

اليمن العربي

هنأ شيوخ وأعيان قبيلة يسهول المهرية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة بسلامته من حادث الإعتداء  الذي استهدفه شخصياً في نقطة لبيب عند عودة موكبه الرسمي من سيئون في محاولة فاشلة لاغتياله. 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، استنكرت قبيلة يسهول - خلال استضافتها المحافظ باكريت اليوم في وليمة غداء إقامتها على شرفه تكريما وتقديرا له وشكرا لله على نجاته - حادثة الإعتداء على موكب المحافظ  ومحاولة اغتياله الآثمة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون مدفوعة الأجر هدفها عرقلة جهوده وجر المحافظة إلى مربع العنف والفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار. 

مؤكدة وقوفها إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت ودعم جهوده في التنمية والبناء والتطوير ، كما جددت القبيلة تأييدها للحكومة الشرعية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مثمنةً الجهود المبذولة من قبل المحافظ للحفاظ على أمن المهرة واستقرارها والنجاحات التنموية التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات. 

من جانبه عبر المحافظ باكريت عن سعادته بألتفاف شيوخ وأعيان وقبائل المهرة حول قيادة المحافظة ودعم أبناء للتنمية والأمن وتوفير الخدمات. 

وأكد المحافظ أن مثل هذه الأفعال لن تثنيه عن تأدية مهامه في خدمة المحافظة وأبنائها والمضي قدما نحو تنفيذ خطط السلطة المحلية والقيام بمسؤلياتها الملقاة على عاتقها، مشيرا إلى السلطة المحلية لن تتهاون مع من يحاول زعزعة الأمن وستضرب بيد من حديد كل من يريد شر للمحافظة من العناصر التخريبية ودعاة الفوضى . 

داعيا الجميع إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة والموقف لما من شأنه المصلحة العامة وخدمة المجتمع.