لوكاكو يثير الشكوك حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

رياضة

لوكاكو
لوكاكو

اعترف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بأنه ليس متأكدا من استمراره ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

وواجه لوكاكو صعوبة في البقاء ضمن التشكيل الأساسي للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد أولي جونار سولسكاير، الذي يفضل عادة إشراك ماركوس راشفورد في الهجوم.

ورغم التطور الذي استعرضه لدى مشاركته ضمن التشكيل الأساسي أمام تشيلسي أمس الأحد، حيث لعب دورا بارزا في الهدف الذي سجله خوان ماتا للشياطين الحمر، لا يزال سجل لوكاكو خاليا من الأهداف خلال آخر 8 مباريات له في كل المسابقات، وهو ما عزز توقعات اقتراب رحيله عن الفريق.

ولدى سؤاله، عقب مباراة أمس التي انتهت بالتعادل (1 / 1)، عما إذا كان سيستمر مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، قال لوكاكو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الإثنين "لا أعرف، فأنا لست هنا للتعامل مع شائعات".

في سياق آخر أعرب لوكاكو عن دعمه لزميله ديفيد دي خيا، حارس مرمى مان يونايتد، عقب الخطأ الفادح الذي ارتكبه ونتج عنه هدف تشيلسي.

وقال لوكاكو في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو": "دي خيا شخص إيجابي، إنه الأفضل في النادي منذ 7 أو 8 سنوات باستمرار".

وأضاف "لا أعتقد أننا يجب أن نشوهه بهذا الشكل، وفجأة نقول إنه حارس مرمى سيئ، لقد أنقذنا عدة مرات هذا الموسم، الأمر نفسه يحدث للمهاجمين وكذلك لاعبي الوسط والاَن يحدث له".

وتابع لوكاكو "عليه أن يتعلم من ذلك، عليه أن يواصل العمل بجد، أنت فقط تعمل وتلعب، لا أعرف كيف يتخطى حراس المرمى ذلك، لكن دي خيا يعمل بقوة كل يوم".

وأكمل: "نحن هنا من أجل دعمه، إنه لاعب قوي، ومن الناحية العقلية هو شخص قوي جدًا جدًا، وإلا فإنه لن يكون أفضل لاعب بالنادي لمدة 7 أو 8 سنوات، ليس هناك شك في قدراته".

واختتم روميلو "ديفيد قضى وقتًا سيئًا في بداية مشواره مع مانشستر يونايتد كما أتذكر، وكان طفلاً صغيرًا في ذلك الوقت، لكن الاَن بات في موقف مختلف".