المهرة.. مدرسة الشهيد عبدربه تقييم حفلاً فنياً وتكريمياً بمناسبة اختتام العام الدراسي

أخبار محلية

اليمن العربي

أقامت مدرسة الشهيد عبدربه للتعليم الأساسي حفلاً فنياً وتكريمياً بمناسبة اختتام العام الدراسي 2019-2018م تحت رعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت.


وفي الحفل، الذي حضره الأستاذ عبدالله عوض باعبده القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت والأستاذ مبارك خميس عمر مدير إدارة التوجية بالمحافظة والأستاذ عمرين محمد خميس مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، أشاد  باعبده بالجهود التي بذلها مكتب التربية بالمديرية في أنجاح العملية التربوية والتعليمية لتجاوز الصعوبات التي تواجه المدارس خلال عام 2019-2018م.


وشكر الأستاذ عبدالله عوض باعبده القائم بأعمال أمين عام سيحوت إدارة مدرسة الشهيد عبدربه على ما تقوم به من جهود في سبيل نجاح العملية التعليمية في المدرسة ، مباركاً للطلاب الأوئل على التفؤق والنجاح ، داعياً في الوقت ذاتـه جميع الطلاب الى الجهد والمثابره في العام القادم ليحذوا حذوا زملائهم الأوائل.


وأكد باعبده إهتمام السلطة المحلية بالمديرية بالقطاع التعليمي وسعيها في معالجة الصعوبات التي تواجه العملية التربوية بالمديرية وذلك في إطار الجهود التي يبذلها محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في دعم قطاع التعليم بالمحافظة.


ومن جهتـه، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عمرين محمد خميس على أهمية أن تتواصل الجهود بإتجاه معالجة أوضاع القطاع التربوي وتشجيع قدرات الطلاب وتوفير السبل التي تمكنهم من تفجير طاقاتهم التعليمية ، مبدياً أستعداد مكتب التربية في تقديم كافة التسهيلات للطلاب وتجاوز المشاكل والصعوبات التي رافقت المدارس في العام القادم.


وفي كلمة إدارة المدرسة رحب الأستاذ انور عمر بن سلم مدير المدرسة بضيوف الحفل ، مشيداً بما قدمه مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت من دعم والتسهيلات في سبيل أنحاج العملية التعلمية بالمدرسة ، شاكراً جميع الداعمين على ما قدموه من دعم سخي للمدرسة وللطلاب الأوائل.


وثمن بن سلم جهود أولياء الامور لأهتمامهم ورعايتهم لأبنائهم وكافة للمعلمين والمعلمات فيما بذلوه من الجهد طيلة العام الدراسي 2019-2018م.


ومن جانبه، القى الطالب محمد جمعان معرابي كلمة الطلاب المتفوقين عبّر فيها عن شكره وتقديره للوالدين وللإدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات الافاضل على وقوفهم الدائم للوصول الى أعلى المراكز الدراسية.


وتخلّل الحفل فقرات هادفة وفعّاله وعروض متنوعة من أناشيد والقصائد الشعرية ورقصات تراثية قدمها طلاب المدرسة وأوبريت هادف وروبرتاج عن ما تم انجازة خلال العام من أنشطة وفعاليات صفية اللاصفية في إطار المدرسة.


وفي ختام الحفل، قام الأستاذ عبدالله عوض باعبده القائم بأعمال أمين عام المديرية بمعية مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عمرين محمد خميس مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ مبارك خميس عمر مدير إدارة التوجية بالمحافظة بتوزيع الجوائز والحوافز والشهادات التقديرية للطلاب الأوائل والمعليمن والمعلمات والداعمين المساهمين في أنجاح الحفل.


حضر الحفل، ورؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم، وعدداً من المعلمين والشيوخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.