لاعب النجم الساحلي: جاهزيتنا التكتيكية ستحسم مواجهة الزمالك

رياضة

 لاعب النجم الساحلي
لاعب النجم الساحلي ماهر الحناشي

قال لاعب النجم الساحلي ماهر الحناشي إنهم يدركون تمامًا أن مباراة الأحد المقبل ضد الزمالك المصري، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون صعبة، لكونها أمام فريق كبير.

وقال الحناشي في تصريح إذاعي اليوم الجمعة: "ندرك جيدًا أننا سنواجه فريقًا كبيرًا ومحترمًا، لكن النجم الساحلي هو الآخر فريق كبير؛ ولذلك فإن المباراة ستكون صعبة على الفريقين".

وأردف: "المهم أننا نركز جيدًا، ونلعب بكامل إمكانياتنا. مهم جدًا أن ندخل اللقاء جيدًا حتى نمسك بزمام الأمور، خصوصًا أن منافسنا سيكون إلى جانبه عامل الأرض، والجمهور".

وتابع الحناشي حديثه قائلًا: "تحضيراتنا للمباراة تسير على نحو جيد، وإن شاء الله سنكون يوم الأحد على أتم الاستعداد لخوض المباراة الهامة. بحول الله سنكون جاهزين تكتيكيًا كما ينبغي، لنخلق الفرص التي سنحرص على الاستفادة منها، للعودة إلى تونس بنتيجة إيجابية تُسهّل علينا لقاء الإياب في سوسة".

ماهر الحناشي يعدّ من الأوراق الرابحة للمدير الفني روجيه لومير، وقد أكد ذلك خلال مباراة الثلاثاء الماضي أمام الهلال السوداني حيث كان الحناشي رجل اللقاء، وساهم بنسبة كبيرة في خروج فريقه منتصرًا 2-1.