النصر يتمسك بالصدارة بخماسية في الرائد

رياضة

النصر والرائد
النصر والرائد

تمسك فريق النصر بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حقق فوزاً ثقيلاً، اليوم الخميس، على فريق الرائد بنتيجة 5-0 ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للنصر عبدالرزاق حمدالله في الدقائق 2 و 38 و 60 و بيتروس الدقيقة 8 و محمد عطوه الدقيقة29 بالخطأ في مرماه.

وتمسك النصر بالصدارة بعد فوزه على الرائد في المركز الأول برصيد 61، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 31 في المركز العاشر.

و أكمل الرائد اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 68.

جائت بداية اللقاء قوية من طرف فريق النصر السعودي،  الذي في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 2 عن طريق عبدالرزاق حمد الله بعد أن وضع كرة رأسية في الزاوية البعيدة لحارس الرائد، مستغلاً الكرة العرضية المتقنه للاعب نور الدين مرابط.

نجح بيتروس في تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 8، بعد جملة فنية رائعه، عندما تلقى تمريرة متقنه امام المرمى من النجيري أحمد موسى.



سيطر النصر على مجريات اللقاء في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول، ولم تشكل محاولات الرائد أي خطوره على مرمى النصر في الشوط الأول.

تصدى حارس الرائد عبدالله الشمري في الدقيقة 21 لرأسية المحترف البرلزيلي مايكون، قبل أن يجنح محمد عطوة  لاعب الرائد في تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29.

و إقتنص مهاجم النصر عبدالرزاق حمد الله الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 37 ، مستغلاً الكرة التي وصلته بالخطأ من دفاع الرائد، بعد نجح بتحاوز الحارس، و يسددها قويه داخل المرمى.

وتوج مهاجم النصر أفضليته باللقاء بتسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 60 ، بعد أن إستلم كرة بينية داخل منطقة الجزاء، نجح في تسديدها في الزاوية الضيقة.


 
ولم ينجح فريق الرائد من تقليص الفارق بعد أن رمى مدرب الفريق بكافة أوراقه، حيث زج باللاعبين عبدالله الفهد ، وبدر السليطين، ويحيى حكمي.

انخفض الأداء الفني للفريقين في الشوط الثاني بعد تقدم فريق النصر بخماسية، وسط سجال من قبل الفريقين، و جائت محاولات فريق الرائد خجولة على مرمى النصر لينتهي اللقاء بخمسة أهداف نظيفه.