وكيل المهرة يلتقي رئيس لجنة خدمات حوف لمناقشة المشاريع من سلطة عُمان

أخبار محلية

اليمن العربي

إلتقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، في مكتبه رئيس لجنة الخدمات بمديرية حوف الأستاذ سميح نصيب بن ضواحي لمناقشة المشاريع الخدمية والتنموية المدعومة من سلطنة عُمان الشقيقة للمديرية. 


وفي اللقاء، ناقش الوكيل العبودي مع رئيس لجنة الخدمات بمديرية حوف الدعم العماني لمستشفى حوف الريفي من قبل الهيئة العمانية الذي تكفلت بتشغيل المستشفى ورفده بالكادر الطبي والأدوية والمعدات الطبية للأزمه في إطار الدعم المستمر التي تقدمه سلطنة عُمان لمحافظة المهرة. 


وأكد المهندس سالم محمد العبودي على ضرورة  أهمية تشكيل لجنة لأختيار العاملين وفق توجيات محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، مشدداً على أن يكون عمل اللجنة بمصداقية وشفافية وعلى مستوى المسؤولية في الأختيار العاملين. 


واستمع الوكيل العبودي من رئيس لجنة الخدمات بمديرية حوف الى أهم إحتياجات المديرية من مشاريع خدمية منها أحتياجات مستشفى حوف الريفي ، مؤكداً أن تطوير الخدمات الأساسية في المحافظة تعد من أولويات السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت. 


وأشار الوكيل الفني على أهمية استغلال الدعم العماني في تحسين الخدمات الصحية والطبية في المديرية الذي يسهم في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين وتحفيف معاناة المرضى ، موجهاً بتقديم كافة التسهيلات للهيئة العمانية لما تبذله من دعم للمديرية وحل الاشكالات التي تواجه المستشفى في تقديم الخدمة للمواطنين. 


وأشاد العبودي بالجهود التي تبذلها سلطنة عُمان في تطوير القطاعات الخدمية في المحافظة منها القطاع الصحي ، معرباً عن شكره للحكومة العمانية وما تقدمه من دعم سخي لأبناء محافظة المهرة.