وكيل المهرة يناقش مع مكاتب ومؤسسات المياه إمكانية التنسيق والشراكة

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقش وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم مع مدير عام مؤسسة المياه بالمحافظة الأستاذ مطر كدة ومدير عام مكتب مياه الريف المهندس يوسف بن محيسن ومدير عام مكتب المياه والبيئة الأستاذه مريم السليمي إمكانية الشراكة في العمل والتنسيق بين مكاتب ومؤسسات المياه بالمحافظة. 


وتطرق اللقاء، إلى ضرورة تفعيل مكتب المياه والبيئة بالمحافظة وتزويده بالكادر الفني المؤهل والمشاريع المائية التي تنفذ في إطار المحافظة ومناقشة الأحتياجات التي من شأنها تعزز مستوى خدمات قطاع المياه. 


ووفق متابعة "اليمن العربي"، أشار المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية على ضرورة إنشاء وحدة تنفيذية للمياه لتعزيز مؤسسات المياه في المحافظة وأهمية التعاون والتنسيق بين المؤسسة المياه ومكتب مياه الريف والمياه والبيئة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحسين إداء المؤسسات بمحافظة المهرة. 


وأكد الوكيل العبودي حرص السلطة المحلية على دعم هذا القطاع الحيوي المهم ليتمكن من أداء مهامه وواجباته على أكمل وجه وذلك في إطار سعي محافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت في تطوير مستوى خدمات المياه في المحافظة. 


وشدد الوكيل العبودي على رفع المشاريع المدرجه في الموازنه إلى مكتب المياه والبيئة، لأفتًا أن الدعم الذي يتلقاه مكتب مياه الريف والمؤسسة العامة المياه يجب أن يكون عبر مكتب المياه والبيئة بمحافظة المهرة. 


وأوضح الوكيل الفني الدور الحيوي الذي عاتق مكتب المياه والبيئة في الوقوف إلى جانب المؤسسات المائية، مشيدًا بالجهود التي تبذلها المكاتب ومؤسسات المياه في سبيل الأرتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين. 


واستمع العبودي إلى شرح حول أبرز الصعوبات التي تواجه مكتب مياه الريف ومؤسسة المياه ومكتب المياه والبيئة في تقديم الخدمة للمواطنين والأحتياجات الأساسية التي من شأنها تسهم في تحسين أداء العمل في المحافظة، مؤكدًا على أخذ كافة المطالب والإحتياجات والنظر إليها بعين الإعتبار.