إجراء قرعة المسابقات الرياضية لكليات جامعة حضرموت ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن

اليمن العربي

عقدت لجنة المسابقات الرياضية لأسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت، اجتماعًا برئاسة الدكتور سعيد فرج الرمادي رئيس اللجنة، وبحضور كافة مندوبي كليات الجامعة.

 وفي الاجتماع رحب رئيس لجنة المسابقات الرياضية بالمندوبين للكليات ومستعرضًا الأنشطة والفعاليات الرياضية لأسبوع الطالب الجامعي التي تشمل عددٍ من الالعاب الرياضية في مجالات (كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، تنس الطاولة، الشطرنج، الضمنة، الكيرم، السباحة وألعاب القوى، والكشافة والجوالة) وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأشار إلى أن هناك مسابقات رياضية للفتيات في عددٍ من الألعاب الرياضية وذلك استعدادًا لبدء فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن مؤكدًا أن الفعاليات ستنطلق في العشرين من مارس الحالي التصفيات لجميع الالعاب الرياضية في الملاعب المحددة من قبل لجنة المسابقات الرياضية.

ودعا كافة الكليات المشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة إلى الاستعداد لخوض التصفيات حيث ان جميع البطولات الرياضية ستكون بنظام المخلوب لافتًا إلى أن هذا العام ستكون المسابقات الرياضية تحت شعار (جامعتنا تجمعنا بالحب والوفاء والعطاء).

وأكد الرمادي إلى هذا العام سيتم تشكيل منتخب جامعة حضرموت لكرة القدم من خلال هذه المشاركة في أسبوع الطالب الجامعي الثامن لاختيار أفضل اللاعبين من طلاب الجامعة ليكون منتخب نموذجي للجامعة يمثل جامعة حضرموت في البطولات المحلية والخارجية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.