لقاء 300 أكاديمي في المؤتمر الهندسي الثالث في جامعة عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن اليوم الأحد المؤتمر الهندسي الثالث في جامعة عدن تحت شعار(مسيرة تعليمية متميزة ومستقبل واعد) وذلك تزامنًا بالذكرى الأربعين لتأسيس الكلية.

ويناقش المؤتمر الذي شارك فيه (300)مشارك ومشاركة من عدة محافظات من أساتذة ودكاترة مختصين في المجال الهندسي العديد من الأوراق العلمية والبحثية في هذا المجال في ضوء الأوراق العلمية المقدمة إلى المؤتمر.

ونقل وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمشاركين تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

مؤكدًا ان هذا اليوم هو يوم تأريخي يشكل علامة بارزة في تأريخ جامعة عدن وكلية الهندسة.

كما أكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور إن جامعة عدن شهدت العديد من الفعاليات المختلفة بأسبوع الطالب الجامعي بالإضافة إلى انعقاد المؤتمر الهندسي الذي يواكب هذه المناسبة الطلابية، مشيرًا إلى أن الكلية تسير بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد آخدة بعين الاعتبار الخطوات العلمية والتكنولوجية.

واطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ومعه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله لملس ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور وامين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ونائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس، أقسام المعرض العلمي الذي قدم فيه الطلاب العديد من الابتكارات والاختراعات الهندسية ومنتجات الشركات الخاصة التي تتعلق بأدوات السباكة والأجهزة الإلكترونية الحديثة المواكبة لتطورات العصر.