مليشيا الحوثي تمارس تعذيب وحشي بحق شابين لإجبارهما على الاعتراف بتهم ملفقة

أخبار محلية

اليمن العربي

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على اختطاف شابين في محافظة إب وقامت بتعذيبهما بشكل وحشي ومروع في ظل انتهاكات يومية ترتكبها المليشيا بحق المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية في القسم الشرقي لمديرية المشنة بمدينة إب اختطفت الشاب "أكرم ناشر" أحد بائعي القات بمدينة إب والشاب "ماجد المخادري" وقامت بضربهما وتعذيبهما في محاولة من المليشيا لإجبارهما على الاعتراف بتهم وجهتها لهم المليشيا ولا علاقة لهم بها.

وأكدت المصادر تعرض الشاب أكرم ناشر للضرب المبرح وصعقه بالكهرباء ورش جسده بالبول في واحدة من أبشع الجرائم التي تمارسها المليشيا الحوثية بحق المختطفين في سجونها المختلفة في مختلف مديريات المحافظة.

ونشر مقربون من الشاب "أكرم ناشر" صور تكشف جانبًا من التعذيب الذي تعرض له خلال اليومين الماضيين في سجن المليشيا الحوثية بالقسم الشرقي بقيادة القيادي الحوثي المدعو "عمار قعشة".

وتحدثت المصادر عن ضغوط من الأهالي ووجهاء في المدينة القديمة بإب نجحت في الإفراج عن الشاب أكرم ناشر والمخادري بعد عدم وجود أي دليل أو شهود للتهم الموجهة إليهم.

وتتهم المليشيا الحوثية الشاب "أكرم ناشر" برمي قنبلة يدوية في منطقة ضاحة شمسان شرق مدينة إب في الوقت الذي ينفي ناشر تلك التهمة ويؤكد بأنه لا علاقة له بها من قريب أو بعيد.

وفي موضوع آخر اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المواطن "محمد ناجي مهدي"وشقيقه"سليمان ناجي مهدي" بمدينة إب ونهبت سيارتهم وهواتفهم ومبالغ مالية كانت بحوزتهم.