تنفيذي وادي حضرموت يعقد اجتماعه الدوري في مديرية القف


أقر المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء تشكيل لجنة تضم عدد من المختصين لإعداد دراسة كاملة لمشروع توفير خدمة الاتصالات في مديرية القف الصحراوية نظرا لحرمانها من تلك الخدمة للسنوات الماضية .

كما كلف المكتب التنفيذي في اجتماعه الدوري المنعقد يوم أمس بمديرية القف برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وبحضور وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء محمد الصيعري ومدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني كلف مدير عام المديرية محمد محسن العامري بالتواصل مع الجهة المنفذة لمشروع سفلتت الطريق الرابط بين مفرق القيعان إلى منطقة حوارم بطول 40 كيلو متر لإستكماله خلال الأيام القادمة .

وكان المكتب التنفيذي قد كرس جدول أعمال دورته هذه لمناقشة أوضاع مديرية القف الصحراوية ومقترحات تحسين الخدمات الضرورية المرتبطة بحياة الناس اليومية .

وأوضح الوكيل الكثيري بأن انعقاد الاجتماع في هذه المديرية بهدف لفت الانتباه لأوضاع المديريات الصحراوية ونقل هموم أبناء تلك المناطق والإحساس بمعاناتهم المختلفة ، مشيرا بأن جميع مديريات الصحراء ستحظى بمزيد من الاهتمام والمتابعة في تنفيذ المشاريع التنموية والحيوية .

بدوره رحب مدير عام مديرية القف محمد محسن العامري بقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء وأعضاء المكتب التنفيذي ، شاكرا لهم جهودهم وتحملهم المعاناة للوصول إلى المديرية ، معتبرا إنعقاد الاجتماع في المديرية لمساندة السلطة المحلية بالمديرية لتجاوز التحديات التي تواجهها .