إطلاق مروع لصيانة طريق وادي بن على الأسفلتي من الحفريات

أخبار محلية

اليمن العربي

تنفيذًا لتوجهات وكيل محافظةحضرموت لشوون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري، في إطار الاهتمام بصيانة الطرقات من الحفريات ومتابعة وجهود مدير عام مديرية شبام حضرموت رئيس المجلس المحلي عبدالوهاب بن على جابر، وبتمويل من السلطة المحلية، وفاعل خير، وتنفيذ مكتب الاشغال العامة بمديرية شبام.
 
دشن مشروع بوادي حضرموت لصيانة الخط الاسفلتي لمنطقة وادي بن على مديرية شبام من الحفريات المنتشرة في الخط والبالغ مساحتها تقريبًا 95 متر مربع ابتداء من مفرق الوادي وصولا إلى منطقة زبيد.

وتأتي هذه الصيانة ضمن خطة مكتب الاشغال العامة بمديرية شبام حضرموت لعام 2019م والهادفة إلى صيانة كل الحفريات المنتشرة في الطرق الرئيسية للمديرية.

وفي تصريح خاص للمدير العام لمديرية شبام عبدالوهاب بن على جابر أشار إلى ان الاهتمام بصيانة الطرقات في المديرية هي من اولويات السلطة المحلية للاسهام في خدمة المواطن. 

وأشاد بن على جابر بدعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ممثلة بوكيل وادي حضرموت في ذلك الجانب وكل الجوانب الاخرى في المديرية. مثمنا جهود مكتب الاشغال في تنفيذ مشروع صيانة الحفريات؛ شاكرا فاعل الخير الذي دعم وساند المشروع متمنيًا ان يكون في ميزان حسناته.